hits counter

رأيك بالفعل محط اهتمامنا البالغ!

ويسرنا الاجابة عن كافة استفساراتك وتساؤلاتك، إلا أننا نتلقى العديد من الرسائل والطلبات من أشخاص يرغبون بالتعرف والزواج من فتاة من البيرو، أو حتى في بعض الأحيان يسأل البعض عن المساعدة في الدخول غير الشرعي إلى البلد! وغيرها الكثير من الطلبات الغريبة.. التي لن تلقى منّا آذان صاغية.

أو ببساطة لدى البعض قسطًا وافرًا من أوقات الفراغ ويرغبون بالدردشة العامة وطلب بعض النصائح الشخصية، أو المقارنة والمفاضلة غير المنطقية بين بعض البلدان والتي لا تمت جميعها بموضوع صفحتنا ولا يتسع وقتنا لهذا النوع من المحادثات. حتى أننا نتلقى أحيان أخرى بعض الرسائل المرتبطة بموضوعنا، لكنها تتوقع  الحصول على دراسات للسوق وجدوى إقتصادية للمشاريع من خلال توجيه بعض الأسئلة!!

لــذلك،

لا نقوم بالتواصل الهاتفي أو تزويد أرقام هواتفنا لأي كان، خصوصًا إذا لم يكن سبب الاتصال واضحًا ومرتبطًا بشكل مباشر بموضوع موقعنا وسبب إنشاء هذه الصفحة وهو “الاستثمار في البيرو”، ووفقًا لشروط ومعايير محددة. لو أردنا مشاركة أرقام هواتفنا وعناويننا مع أي كان لقمنا بنشرها بشكل واضح هنا على موقعنا الالكتروني.

عند الاتصال بنا، يرجى صياغة الأسئلة بشكل واضح ومحدد، والابتعاد عن الأسئلة العامة، أو إرسال رسائل تبدي بعض الرغبات الشخصية من قبيل: “أرغب بالسفر والاقامة في البيرو”…

كما يمكنك دومًا مراجعة صفحة الأسئلة الشائعة قبل الاتصال بنا، فقد تجد فيها الأجوبة عن استفساراتك!

إذا كنت ما زلت تود التواصل معنا، ببساطة استعمل النموذج أدناه! وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

فريق عمل موقع “البيرو أحلى

اتصل بنا
الرجاء إدخال اسمك
الرجاء إدخال بريدك الاكتروني
الرجاء كتابة عنوان رسالتك
الرجاء كتابة رسالتك هنا