hits counter

مقدمة

عزيزنا الزائر الكريم: نشكرك على زيارتك لموقع البيرو أحلى. هذه الشروط والأحكام توفر الحماية لنا ولعملائنا الكرام، ولأي زائر يستخدم هذا الموقع. الرجاء قراءة الشروط التالية بعناية قبل استخدام الموقع. يوافق المستخدم على أن الوصول إلى الموقع واستخدامه يخضع للشروط والأحكام أدناه (“شروط الاستخدام“). إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، فإننا ننصح بعدم استخدام أي من الخدمات في الموقع.

يحتفظ موقع البيرو أحلى بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام، أو تعديلها أو إضافة البعض منها، أو إزالتها في أي وقت من الأوقات. وتصبح التغييرات سارية المفعول بمجرد نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. لذلك، يرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمعرفة كل التحديثات. الاستمرار في استخدامك للموقع بعد أي من هذه التعديلات، يشكل قبولاً منك يشمل حكمًا جميع تلك التغييرات. إن التأكد من أية تعديلات أو تحديثات أو تغييرات أدخلت على هذه الشروط والأحكام هي من مسؤوليتك الكاملة حصرًا.

يسمح بالوصول إلى هذا الموقع على أساس مؤقت، ونحن نحتفظ بالحق في سحب أو تعديل الخدمات دون سابق إنذار. لن نكون مسؤولين في حال عدم توفر هذا الموقع لأي سبب من الأسباب، وفي أي وقت أو لأي فترة. قد نضع قيودًا من وقت لآخر على الوصول إلى بعض أجزاء أو كل هذا الموقع.

قد يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع أخرى (“المواقع المرتبطة”)، والتي لا يتم تشغيلها أو إدارتها من قبل livingperu.org. موقع البيرو أحلى لا يمتلك أي صلاحية للتحكم بتلك المواقع المرتبطة ولا يقبل تحمل أية مسؤولية عنها أو عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ من استخدامك لها. واستخدامك لهذه المواقع المرتبطة يخضع لشروط الاستخدام والخدمة المنصوص عنها في كل موقع من هذه المواقع.

 

الشروط العامة

نحن نحتفظ بالحق في رفض توفير وتقديم الخدمة إلى أي شخص لأي سبب في أي وقت.

عليك أن تدرك أن المحتوى الخاص بك (لايشمل ذلك معلومات بطاقات الائتمان أو بيانات وسائل الدفع الأخرى)، يجوز نقله بطريقة غير مشفرة وإشراك :

(أ) الإرسال عبر شبكات مختلفة؛

(ب) وتغييرات للتوافق والتكيف مع المتطلبات التقنية لربط الشبكات أو الأجهزة.

إنك توافق كذلك على عدم إعادة إنتاج، نسخ، بيع، إعادة بيع أو استغلال أي جزء من الخدمات التي يتم توفيرها من خلال موقع البيرو أحلى، دون إذن خطي صريح من قبلنا .

 

دقة واكتمال وحداثة المعلومات

نحن لسنا مسؤولين إذا كانت المعلومات المتوفرة على هذا الموقع ليست دقيقة بالكامل. يتم توفير المواد على هذا الموقع للحصول على معلومات عامة فقط، وينبغي عدم الاعتماد عليها أو استخدامها كأساس وحيد لاتخاذ القرارات دون استشارة المصادر الأولية والأكثر دقة، أو في الوقت الحقيقي والفعلي. أي إن الاعتماد على المواد على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة.

قد يحتوي هذا الموقع معلومات تاريخية (قديمة نسبيًا) معينة. المعلومات التاريخية  ليست بالضرورة حديثة وهي بمثابة أرشيف يتم توفيرها للرجوع إليها عند الحاجة فقط. نحن نحتفظ بالحق في تعديل محتويات هذا الموقع في أي وقت، لكننا غير ملزمين بتحديث أي معلومات على موقعنا. أنت توافق على أنه من مسؤوليتك رصد أي تغييرات تحدث على الموقع.

قد يقع أي خطأ مطبعي، كتابي أو إملائي في أي جزء من الموقع بما في ذلك شروط وأحكام الاستخدام هذه، ويحق لنا تصحيحه، ولا يحق لك استغلاله للبناء عليه في أي إعتراض، شكوى، نزاع أو إدعاء.

 

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية، تحدد كيفية استخدام المعلومات الخاصة بك، ويمكنك الاطلاع عليها على صفحة: سياسة الخصوصية. باستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على الاجراءات والبنود الواردة في سياسة الخصوصية وتضمن أن جميع البيانات المقدمة من قبلك هي صحيحة ودقيقة.

 

الاستخدامات المحظورة

بالإضافة إلى المحظورات الأخرى على النحو المنصوص عليه في شروط الاستخدام، يجب عدم إساءة استخدام الموقع أو محتواه:

(أ) لأي غرض غير قانوني أو ارتكاب جريمة جنائية.

(ب) لتشجيع الآخرين على القيام أو المشاركة في أي أعمال غير قانونية.

(ج) لإنتهاك أي لوائح وقواعد وقوانين محلية ودولية؛

(د) لانتهاك أو التعدي على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو حقوق الملكية الفكرية للآخرين.

(ه) للمضايقة أو سوء المعاملة أو الإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو القذف أو الذم أو التخويف أو التمييز على أساس الجنس أو التوجه الجنسي أو الديني أو العرقي أو العنصري أو العمري، أو الأصل الوطني؛

(و) لتقديم معلومات خاطئة أو مضللة.

(ز) لتحميل أو نقل الفيروسات، تروجان، دودة، أو أي نوع آخر من الشيفرات الخبيثة التي من شأنها أن تسبب ضررًا تكنولوجيًا، أو يمكن استخدامها بأي طريقة تؤثر على وظيفة أو تشغيل الخدمة، أو تخترق أي جانب من جوانب موقعنا أو أي من المواقع المرتبطة، والمواقع الأخرى، أو شبكة الإنترنت؛

(ح) لجمع أو تتبع المعلومات الشخصية للآخرين.

(ط) لترويج ونشر الإيميلات المزعجة أو إرسال أي إعلان أو مواد ترويجية مزعجة، ويشار إليها باسم “سبام” ومايضر بانظمة الكمبيوتر والانترنت.

(ي) لأي غرض فاحشة أو غير أخلاقي.

(ك) أو للتدخل أو التحايل على ميزات الأمان في الخدمة أو أي موقع متصل أو مواقع أخرى أو الإنترنت. ونحن نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة أو أي من المواقع المرتبطة لانتهاك أي من الاستخدامات المحظورة.

نحن لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن هجمات الكترونية أو توزيع الفيروسات أو غيرها من المواد الضارة تكنولوجيًا، والتي قد تصيب أجهزة الكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر والبيانات أو غيرها من مواد الملكية بسبب استخدامك لهذا الموقع، أو تحميلك أي مواد منشورة عليه، أو في أي موقع آخر مرتبط به.

 

الملكية الفكرية، والبرمجيات والمحتوى

إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع (بما في ذلك الصور الفوتوغرافية) المتاحة لك في أو من خلال هذا الموقع تعتبر ملكًا لموقع البيرو أحلى livingperu.org، وإن كل محتوى الموقع محمية أيضا بموجب قوانين حقوق النشر والمعاهدات في جميع أنحاء العالم. جميع حقوق النشر محفوظة. يجوز لك تخزين وطباعة وعرض المحتوى فقط للاستخدام الشخصي الخاص بك. لا يسمح لك نشر، التلاعب أو توزيع أو إعادة إنتاج، بأي شكل من الأشكال أي من المحتويات، أو نسخ المحتوى الذي حصلت عليه، أو الذي يظهر على هذا الموقع، ولا يجوز لك استخدام أي من هذه المحتويات في اتصال مع أي جهة أو مؤسسة تجارية أو حكومية.

شروط البيع

عند إقدامك على طلب خدمة فأنت توافق على شراء هذه الخدمة وفقًا للشروط والأحكام. جميع الطلبات خاضعة لتوافر الخدمات وتأكيد أسعارها. قد تتباين فترات تسليم وتنفيذ الخدمات، وأي تأخير في التنفيذ سيكون ناتجًا عن قوة قاهرة خارجة عن إرادتنا وغير مسؤولين عنها.

من أجل التعاقد مع livingperu.org وطلب إحدى خدماته يجب أن تكون قد بلغت سن الرشد في محل اقامتك وأن تمتلك وسيلة دفع الكترونية مقبولة من قبلنا. livingperu.org يحتفظ بحق رفض أي طلب خدمة من قبلك. إذا تم قبول طلبك سوف نقوم بابلاغك بذلك عن طريق البريد الالكتروني وسوف نقوم بتأكيد هوية الطرف الذي تعاقدت معه. غالبًا سوف يكون عادة هذا livingperu.org، أو قد يكون في بعض الحالات طرف ثالث. عند التعاقد مع طرف ثالث، livingperu.org قد يكون وسيط بينك وبين الطرف الثالث في بعض الحالات، لكن في حالات أخرى، لن يتصرف حتى على أنه وكيل عن ذلك الطرف الثالث، والتعاقد يتم مباشرة بينك وبين هذا الطرف الثالث، ويكون خاضعًا لشروط البيع التي سيزودك بها. عند الاقدام على طلب خدمة فأنت تقر وتأكد أن كل المعلومات والبيانات التي تزودنا بها صحيحة وحقيقية، وأنك مستخدم مخول استخدام وسيلة الدفع المستعلمة في اتمام عملية الشراء، وبأنها تحتوي رصيدًا كافيًا لتغطية كلفة الخدمة. جميع الأسعار المعلن عنها خاضعة للتعديل.

  • الخدمات

بعض الخدمات قد تكون متاحة بشكل حصري عبر الإنترنت من خلال الموقع. هذه الخدمات قد تكون محدودة و غير قابلة للالغاء.

نحن نحتفظ بالحق، ولكنها ليست ملزمة، للحد من توفير الخدمات لأي شخص، بحكم المنطقة الجغرافية. ونحن نطبق ممارسة هذا الحق على أساس كل حالة على حدة. نحن نحتفظ بالحق في الحد من عدد أي من الخدمات التي نقدمها. كل شروط الخدمات أو أسعارها عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، بناء على التقدير المناسب منا. ونحن نحتفظ بحق الامتناع بالاستمرار في عرض أي خدمة في أي وقت.

نحن لا نضمن أن جودة أية خدمات أو معلومات أو مواد أخرى يتم طلبها سوف تلبي التوقعات الخاصة بك، أو أن أي أخطاء في الخدمة سوف يتم تصحيحها بناء لطلبك.

في ما يخص طلبات البحث عن وظيفة، لا يشكل تقديم الطلب ضمانة بأي شكل من الأشكال بالحصول على عقد عمل أكيد، أوحتى على أي عرض من أية جهة أو مؤسسة، وهذا لا يعطيك الحق بتقييم الخدمة بشكل سبلي أو الشكوى أو المطالبة بالغاء الخدمة واستعادة رسمها.

  • العقد بيننا

عند التقدم بطلب خدمة ما، سوف تتلقى منا بريدًا إلكتروني يؤكد استلامنا لطلبك: هذا البريد الإلكتروني هو بمثابة اخطار فقط بأننا استلمنا طلب الشراء، ولا يشكل قبولًا لطلبك. لا يتم تنظيم العقد بيننا ولا يصبح ساري المفعول إلا حين نرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني نؤكد فيها ذلك، وأو نعلن مباشرتنا بالتنفيذ. يشمل العقد حصرًا تلك الخدمات المدرجة في تأكيد البريد الإلكتروني المرسل إليك.

  • تعديلات على الخدمة والأسعار

رسوم خدماتنا تخضع للتغيير دون إشعار. ونحن نحتفظ بالحق في أي وقت بتعديل أو وقف الخدمة (أو أي جزء أو محتوى منها) دون سابق إنذار وفي أي وقت. لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في السعر أو تعليق أو وقف للخدمة.

  • الأسعار والتوافر

بينما نحاول التأكد من أن جميع التفاصيل، المواصفات والأسعار التي تظهر على هذا الموقع هي صحيحة ودقيقة، قد تحدث بعض الأخطاء أحيانًا. إذا اكتشفنا خطأ ما في رسم أي خدمة كنت قد طلبتها، سوف نقوم بابلاغك بذلك في أسرع وقت ممكن، ونعطيك خيار إعادة تأكيد طلبك بالرسم الصحيح أو إلغاء ذلك الطلب. إذا كنا غير قادرين على الاتصال بك سوف نتعامل مع طلب الخدمة كما لو أنه تم إلغاؤه. إذا قمت بالإلغاء وكنت قد دفعت بالفعل مقابل الخدمات، يحق لك استرداد كامل المبلغ.

بعد موافقتنا على طلب خدمتك والمباشرة في تنفيذها توافق صراحة أنه لا يحق لك بأي شكل من الأشكال إيقاف الدفع أو الاعتراض لدى وسيلة الدفع الخاصة بك (محفظة الكترونية، بطاقة ائتمانية، بطاقة دفع الكترونية مسبوقة الدفع… إلخ) لايقاف عملية الدفع وعدم تسديد المبلغ المتوجب عليك، أو تقديم أي شكوى بهذا الخصوص.

  • الدفع

عند التقدم بطلب خدمة سوف تنتقل إلى صفحة بوابة دفع آمنة لطرف ثالث حيث تقوم باتمام عملية الدفع. يحق لنا تحرير تلك الأموال والتصرف بها مباشرة دون أي تأخير لتغطية كلفة تنفيذ الخدمة.

 

إخلاء المسؤولية

يتم توفير المواد المعروضة على هذا الموقع دون أي ضمانات أو شروط، أو ضمانات بشأن دقتها، ما لم ينص صراحة على عكس ذلك إلى أقصى حد يسمح به القانون. livingperu.org ومزودي خدماتها ووكلائها والمعلنين هنا صراحة، تستثني كل الشروط والضمانات والشروط الأخرى التي قد تخالف الشروط التي ينطوي عليها النظام الأساسي أو القانون العام ولا يجوز أن تكون هذه الجهات مسؤولة عن أية أضرار من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية أو عقابية أو عرضية، أو الأضرار الناجمة عن فقدان الاستخدام، والبيانات، أو الأصول غير الملموسة الأخرى، الأضرار التي لحقت بالشهرة أو السمعة، أو كلفة طلبات الخدمات البديلة، والتي تنشأ عن، أو فيما يتعلق باستخدام، أو عدم القدرة على استخدام، أو أداء، أو الفشل في هذا الموقع، أو المواقع المرتبطة وأية مواد منشورة في هذا الشأن، بغض النظر عن ما إذا كانت هذه الأضرار متوقعة أو تنشأ في العقد، المسؤولية والإنصاف والتعويض، من خلال النظام الأساسي، في القانون العام أو خلافه. هذا لا يؤثر في مسؤولية livingperu.org عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمال، تحريف احتيالي، تحريف لمسألة أساسية، أو أي مسؤولية أخرى لا يمكن استبعادها أو تقييدها بموجب القانون المعمول به.

 

ربط هذا الموقع

يمكن وضع روابط للوصول إلى الصفحة الرئيسية في موقعنا، شريطة القيام بذلك بطريقة عادلة وقانونية ولا تضر بسمعتنا أو الاشتباه في ذلك، ولا يجب أن تقوم بوضع أو نشر روابط بطريقة توحي بأي شكل من الارتباط بينك وبين الموقع، أو موافقة أو تأييد من جانبنا في حال عدم وجودها. يجب عدم إنشاء أي رابط من أي موقع لا تمتلكه. يجب عدم تأطير هذا الموقع على أي موقع آخر، ولا يجوز لك إنشاء أي رابط إلى أي جزء من هذا الموقع بخلاف الصفحة الرئيسية. نحن نحتفظ بالحق في سحب إذن الربط دون سابق إنذار.

 

تنويه لملكية العلامات التجارية وصور الشخصيات وحقوق التأليف والنشر لطرف ثالث

ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، جميع الأشخاص (بما في ذلك أسماء وصور) والعلامات التجارية الخاصة بطرف ثالث والمحتويات والخدمات و/أو مواقع واردة على هذا الموقع وبأي شكل من الأشكال المرتبطة بها، مرتبطة أو تابعة لـ livingperu.org ويجب أن لا تعتمد على وجود مثل هذا الاتصال أو الانتماء. وتعود ملكية أي علامات تجارية / أسماء واردة على هذا الموقع إلى أصحاب تلك العلامات التجارية نفسها. حيث يشار إلى علامة تجارية أو اسم العلامة التجارية فهي تستخدم فقط لوصف أو تحديد المنتجات والخدمات، وليس بأي حال للتأكيد على أن مثل هذه المنتجات أو الخدمات متصلة ومرتبطة بـ livingperu.org.

 

تعويض

أنت توافق على التعويض، وعدم الإضرار، والدفاع عن livingperu.org، وعن مديريها، ومسؤوليها، وموظفيها، والمستشارين، والوكلاء والشركات التابعة لها، وعن أي وجميع مطالبات طرف ثالث، والمسؤولية، والأضرار و / أو التكاليف (بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، الرسوم القانونية) التي تنشأ عن استخدامك لهذا الموقع أو خرقك لشروط الاستخدام.

 

اختلاف

livingperu.org لديه كامل الحق وبناء لتقديرها المطلق في أي وقت ودون سابق إنذار، لتعديل، أو إزالة، أو تغيير الخدمات و/أو أي صفحة من هذا الموقع.

 

عدم صحة

إذا كان أي جزء من بنود الخدمة غير قابل للتنفيذ (بما في ذلك أي حكم نكون قد استبعدنا فيه مسؤوليتنا تجاهك أو العكس) فإن إنفاذ أي جزء آخر من شروط الاستخدام لن يتأثر، كافة البنود الأخرى المتبقية تحتفظ بصلاحيتها وتأثيرها الكامل. إخفاق livingperu.org في فرض أو ممارسة أو تطبيق أي حق أو حكم من شروط الاستخدام لا يشكل تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم. شروط الاستخدام تشكل مجمل الاتفاقية بينك وبين livingperu.org ويحكم استخدامك للخدمة، وتحل محل أية اتفاقية سابقة بينك وبين livingperu.org (بما في ذلك، ولكن ليس حصرًا، أية إصدارات سابقة من شروط الخدمة). إذا وقع أي خطأ في أحد بنود أو أحكام هذه الشروط، فإنك توافق صراحة على أن يتم تصحيح الشرط وتفسيره ضمن ما يسمح به القانون.

 

شكاوى

نحن نعمل بجهد ونقوم بإجراءات تستخدم لمحاولة حل النزاعات عند نشوء أو تواجد أي شكوى، لذلك اسمح لنا أن نعرف إذا كان لديك أي شكاوى أو ملاحظات.

 

تنازل

إن أي نزاع يتعلق بأي شكل من الأشكال بهذه الاتفاقية (بما في ذلك أي انتهاك فعلي أو مزعوم للقانون)، وأية معاملات أو نشاط بموجب هذه الاتفاقية، أو تتعلق بالعلاقة معنا، أو أي من الشركات التابعة لنا يجب أن تخضع لتحكيم خاص وسري، لا يحق لك النزاع معنا أو الادعاء علينا، وإنك تتنازل عن حقك الشخصي في اللجوء إلى القضاء لحل أي نزاع مع livingperu.org، أو مع مديريها، ومسؤوليها، وموظفيها والمستشارين، والوكلاء، والشركات التابعة لها أو أي طرف ثالث مرتبط به. باستثاء تلك، التي قد تصل إلى حد انتهاك حقوق الملكية الفكرية، قد نلجأ إلى أي إجراء قضائي أو غيرها من التدابير الملائمة أمام أية محكمة (وإنك توافق على عدم الاختصاص الحصري ومكان مثل هذه المحاكم). يكون حكم المحكمة ملزمًا وعليك الامتثال لأي حكم صادر عن أية محكمة مختصة. بناء للحد الأقصى الذي يسمح به القانون المعمول به، يجب أن لا يتم جمع أي تحكيم بموجب هذه الاتفاقية وأي تحكيم يشمل أي طرف آخر لهذه الاتفاقية، سواء كان لدرجة إجراءات التحكيم أو غير ذلك. في حالة خرق هذه الشروط، سوف نقوم باتخاذ أي إجراء نجده مناسبًا، ونحن نحتفظ بالحق في استخدام أية اجراءات متاحة لنا في أي حالة خرق أخرى لهذه الشروط.

 

اتفاق كامل

تشكل الشروط المذكورة أعلاه للاستخدام مجمل الاتفاق بين الطرفين وتلغي أي وجميع الاتفاقات السابقة والمعاصرة بينك وبين livingperu.org، وإن أي تنازل عن أي شرط من شروط الاستخدام لا يكون فعالًا وساري المفعول إلا إذا كان خطيًا وموقعا من قبل مدير أو ممثل livingperu.org القانوني.