hits counter

شلالات آنجل في فنزويلا

تضم دول امريكا الجنوبيه أعلى الشلالات في العالم وهي شلالات آنجل الموجودة في فنزويلا، أما نهر الامازون أكبر أنهار العالم من حيث الحجم والعمق فيعبُر العديد من دول امريكا الجنوبيه، وكذلك أطول سلسلة جبال وهي جبال الانديز، كما يوجد في هذه القارة المكان الأكثر جفافًا على الكوكب وهي صحراء أتاماكا، وتعتبر دول امريكا الجنوبيه أكبر موطن للغابات المطيرة، وتقع في تلك القارة أعلى عاصمة في العالم وهي مدينة لاباز عاصمة بوليفيا، وأعلى بحيرة طبيعية على وجه الأرض وهي بحيرة تيتيكاكا في البيرو.

غابات امريكا الجنوبيه المطيرة

غابات امريكا الجنوبيه المطيرة

ديك الصخور من فصيلة البرقوق أحد طيور البيرو الوطنية

تتميز دول امريكا الجنوبيه الساحرة والمذهلة بأكثر الأنظمة البيئية والطبيعية تنوعًا على كوكب الأرض، كما تحتوى تلك القارة النسبة الأكبر من إجمالى المساحات الخضراء فى العالم كله، ليكون هذا السبب الكامن وراء اعتبار قارة امريكا الجنوبيه بشكل عام رئة هذا الكوكب…

بالاضافة إلى هذا الغنى البيئي، تختزن قارة امريكا الجنوبيه ثروات طبيعية وتخبأ فرص استثمارية، تجعل من بعض دولها بديلاً من الوجهات التقليدية للاستثمار في القارة السمراء. ناهيك عن طيبة معظم شعوب دول امريكا الجنوبيه وترحيبها بالأجنبي، وعدم عنصريتها، واحترامها لكافة الأديان والمعتقدات، على عكس مختلف شعوب الدول الأوروبية.

نؤمن في موقع “البيرو أحلى” أن كل شخص منا يحلم ويبحث عن وجهة تمثل له أرض الأحلام، وتختلف من شخص لآخر الغاية من ذلك، فبعضنا يبحث عن ملاذٍ آمنٍ بعيدًا عن المآسي والأزمات التي تعيشها بلداننا العربية، والبعض الآخر يبحث عن فرص إستثمارية حقيقية تلبي طموحاته أو ببساطة يبحث عن حياة جديدة وربما رغيدة ونمط حياة مختلف في بلاد عادلة آمنة ومستقرة، أما البعض فلا يبحث عن أكثر من رحلة سياحية مثيرة إلى بلاد جديدة، والسفر إلى أماكن بعيدة والتعرف على حضارات قديمة وختلفة، أو خوض مغامرة لم يعشها سابقًا ولا مثيل لها على الاطلاق.

درَّة دول امريكا الجنوبيه

escudoموقع “البيرو أحلى” يعرفكم اليوم إلى واحدة من أجمل دول امريكا الجنوبيه الغير معروفة للأغلبية العظمى منا، وهي دولة البيرو التي تعتبر قطعة من الجنة على الأرض، ويقدم كافة الاستشارات والنصائح الضرورية للسفر والاستثمار والاقامة في البيرو، كما يوفر بعض الخدمات والمواكبة العملية التي قد تحتاجون إليها، وكذلك يجمع لعشاق السياحة والسفر كافة المعلومات اللازمة عن أفضل الأماكن والبرامج، ويبحث لهم عن أفضل العروض في مختلف دول امريكا الجنوبيه بشكل عام وفي البيرو على وجه الخصوص.

موقع “البيرو أحلى” يتوجه إلى كل الأشخاص المهتمين:

بزيارة البيرو وبعض دول امريكا الجنوبيه المجاورة بغرض السياحة.
بالاقامة والاستثمار في البيرو.
بالاقامة في البيرو كمستثمر ما يتيح إمكانية الحصول على الجنسية.

البيرو بلاد الانكا، بلد مستقر سياسيًا، أمنيًا واقتصاديًا.. ومزدهر سياحيًا بشكل منقطع النظير!
يتميز البيرو بنظام اقتصادي حر، وحرية مطلقة في نقل وتحويل الأموال بالعملات الأجنبية دون أية قيود، وسعر صرف مستقر دون مضاربة من أية سوق سوداء. (اقرأ المزيد عن اقتصاد البيرو)

مقارنة بين البيرو و دول امريكا الجنوبيه الأخرى:

– البيرو وإلى جانبها الأرجنتين كذلك، تمنحك الحق بطلب الجنسية من خلال الاستثمار بعد سنتين فقط من الحصول على الاقامة، فيما تحتاج الاكوادور مثلاً إلى 3 سنوات، في البرازيل 4 سنوات، وأخيرًا في تشيلي تحتاج إلى خمس سنوات للتقدم بطلب الحصول على الجنسية من خلال الاستثمار.

– تأتي كل من البرازيل، الأرجنتين وتشيلي في المرتبة الأولى من حيث قوة جواز سفرها، الذي يسمح كل منها بدخول عدد متقارب من الدول بدون تأشيرة، يناهز 150 بلدًا بما فيها جميع الدول الأوروبية، تليها دولة الأوروغواي التي يسمح جواز سفرها بدخول 133 دولة، لتأتي بعدها البيرو مع 129 دولة تشمل كافة الدول الأوروبية، وأخيرًا كل من الاكوادور وبوليفيا حيث يسمح جواز الأولى بدخول 84 دولة والثانية 73 دولة فقط، ولا يسمح أي منهما دخول دول الاتحاد الأوروبي بدون تأشيرة.

– في الوقت الحالي، ما زالت البيرو من أفضل دول امريكا الجنوبيه من حيث كلفة المعيشة فيها!

البيرو بلد يحوي كل شيء في هذا في العالم…

بلد واحد يختصر كل ما يمكن أن يقدمه لنا هذا الكوكب. كافة أنواع المناخات، مختلف المناطق الجغرافية والطبيعية ومعظم فصائل الحيوانات والطيور تختصر في بلد واحد: البيرو.

تعرف أكثر على دول امريكا الجنوبيه نموًا، تعرف تحديدًا على البيرو من خلال هذا الموقع.